info@hhorg.org |   009675323002/3

A+ R A-

منظمة حضرموت الصحية تنظم فعالية رالي المشي تضامنا مع اليوم العالمي للسكري

بمناسبة اليوم العالمي للسكري وتحت شعار الممرضون يصنعون الفارق لمرضى السكري وبرعاية مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت وتمويل مؤسسة صلة للتنمية نظمت منظمة حضرموت الصحية وبالشراكة مع الجمعية الوطنية لطلاب الطب باليمن في الرابع عشر من نوفمبر ٢٠٢٠م في ساحة النصب التذكاري فعالية رالي المشي للعام الثالث على التوالي بالتزامن مع اليوم العالمي للسكري .
ورحب الأستاذ عوض باحنحن القائم بأعمال مدير مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت بمثل هذه الفعاليات والبرامج التي تعزز الوعي الصحي المجتمعي وترفع مستوى الثقافة الطبية خاصة أنها تتعلق وترتبط بالسكري الذي يعد أحد أكثر الأمراض المزمنة شيوعا.
واكد الدكتور محمد باهيثم مدير البرامج الصحية بمؤسسة صلة للتنمية حرص المؤسسة على دعم الفعاليات والمشاريع التي تهدف الى رفع مستوى الوعي الصحي لدى المجتمع ودعم مرضى السكري .
وأكد الدكتور مهدي مرعي المدير التنفيذي لمنظمة حضرموت الصحية أن هذه الفعالية تأتي تضامنا مع اليوم العالمي للسكري وهي امتداد لعدد من البرامج التدريبية وورش العمل التي حملت هذا العام عنوان ( الممرضون يصنعون الفارق ).
وحضر الفعالية الاستاذ عبدالاله بن عثمان المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية والدكتور وليد البطاطي مدير عام المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بساحل حضرموت وعدد من الأطباء والأخصائيين وطلاب الطب وعدد كبير من المهتمين.